بنوك مصر

ads
27
أكتوبر
03:01 ص
ads

فرصة للفوز بـ «BMW» مع «الإمارات دبي الوطني»

بنوك مصر
الأحد 26/مايو/2019 - 01:32 م
بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي الوطني - مصر
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لعملائه عن فرصة دخول السحب الشهري، والفوز بسيارة "BMW" من الفئة الرابعة أو الفوز بـ٥ ملايين جنيه.

ويُرجى العلم أن كل 30 ألف جنيه في حسابك الجاري أو حسابك الجاري ذي العائد التصاعدي أو حساب التوفير ذو العائد التصاعدي ستمنحك الفرصة للفوز بما يلي:

- السحب الشهري لمدة 9 أشهر على سيارة BMW من الفئة الرابعة:

ستحصل على فرصة في السحب الشهري لكل 30 ألف جنيه متوفرة في رصيد حسابك الجاري، أو حسابك الجاري ذي العائد التصاعدي، أو حساب التوفير ذي العائد التصاعدي خلال فترة الحملة، وسيتم إجراء السحب في نهاية كل شهر، حيث سيفوز 9 عملاء بسيارة BMW من الفئة الرابعة لكلٍ منهم شهريًا ولمدة 9 أشهر خلال فترة الحملة.

- سحب الجائزة الكبرى على 5 ملايين جنيه مصري في يناير 2020:

ستحصل على فرصة في سحب الجائزة الكبرى لكل 30 ألف جنيه متوفرة في رصيد حسابك الجاري أو حسابك الجاري ذي العائد التصاعدي أو حساب التوفير ذي العائد التصاعدي، وذلك لكل شهر تحافظ فيه على متوسط رصيد بحد أدنى يبلغ 30 ألف جنيه، أو أكثر خلال فترة الحملة، وسيتم إجراء سحب الجائزة الكبرى في يناير2020، حيث سيتمكن عميل واحد فقط من الفوز بمبلغ 5 ملايين جنيه.

- الحصول على فرص مضاعفة في سحب الجائزة الكبرى خلال فترة الحملة:

وذلك في حالة المحافظة على متوسط رصيد بحد أدنى يبلغ 30 ألف جنيه أو أكثر لمدة 3 أشهر متتالية، أو القيام بإصدار بطاقة ائتمان جديدة والحصول على قرض جديد.

ويُرجى العلم أن هذا العرض سارٍ حتى 31 ديسمبر 2019.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top