بنوك مصر

ads
22
يوليه
05:54 م

«التجاري وفا بنك» يعلن عن إطلاق نادي أفريقيا والتنمية في مصر

بنوك مصر
الأربعاء 15/مايو/2019 - 03:07 م
خلال حفل السحور
خلال حفل السحور
أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك والتجاري عن إطلاق نادي أفريقيا والتنمية في مصر، خلال حفل سحور حضره معالي الوزير الدكتور، هشام توفيق، وزير قطاع العمال، وعدد من كبار المسؤولين ورؤساء الهيئات، بالإضافة إلى مجموعة من السفراء والدبلوماسيين عن دول أفريقيا وكبار عملاء البنك.

وأنشأت مجموعة التجاري وفا بنك نادي أفريقيا والتنمية في عام 2016 بهدف توسيع ودعم مساعي المجموعة نحو تعزيز التعاون الإقليمي والتعاون الجنوبي الجنوبي.

ويوفر نادي أفريقيا والتنمية فرصة للتواصل بين الشركات التي ترغب في توسيع اهتمامتها التجارية في القارة من خلال الاستفادة من الفرص التجارية، والاستثمار في أفريقيا، حيث يوفر النادي أيضاً إمكانية الوصول إلى التدريبات والخدمات المعلوماتية، ومشورة الخبراء، بهدف مساعدة رواد الأعمال على تنفيذ مشاريعهم بمساعدة الحكومات في بنيتها التحتية الرئيسية.

ويُضم نادي أفريقيا والتنمية منذ إنشائه أكثر من 3000 عضو، ونظم النادي مع مجموعة التجاري وفا بنك 15 مهمة في المتعددة القطاعات، والتي حشدت أكثر من 2000 قادة أعمال من أفريقيا.

يعتبر نادي أفريقيا والتنمية– مصر، هو الفرع العاشر الذي يتم إطلاقه، إضافة إلى فروعه الآتية: (ساحل العاج - السنغال – مالي – موريتانيا – تونس – الكاميرون – الجابون – الكونجو - المغرب).

إرسل لصديق

ads
ads
ماهي المشاكل التي تواجهك عند استخدام ماكينات الصراف الآلي؟

ماهي المشاكل التي تواجهك عند استخدام ماكينات الصراف الآلي؟
ads
Top