بنوك مصر

ads
20
أبريل
08:26 ص

بنك قناة السويس يدعم مبادرة المركزي للشمول المالي بعرض خاص

الأحد 14/أبريل/2019 - 07:51 م
حسين رفاعي، رئيس
حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السوي

أعلن بنك قناة السويس إطلاق عرض خاص حتى 24 أبريل الجاري بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي، في ضوء الجهود المبذولة من البنك لدعم مبادرة البنك المركزي للشمول المالي من خلال جذب فئات المجتمع للتعامل من خلال النظام المالي الرسمي، وخاصة الشباب والمرأة وذوي الإحتياجات الخاصة.

ويشمل العرض الذي أعلن عنه البنك فتح حسابات بدون رسوم أو حد أدنى، للعميل وعائلته بجانب إصدار بطاقة هدية للخصم المباشر.

ويسعي البنك من خلال المبادرة أيضا إلى مساعدة العملاء، في إنشاء مشروعهم الخاصة عن طريق مميزات مبادرة البنك المركزي المصري للمشروعات الصغيرة والمتوسطة التى تقدم تمويلات بفائدة ميسرة.

ويضع مجلس إدارة بنك قناة السويس برئاسة حسين رفاعي الشمول المالي على رأس أولوياته  خلال الفترة الحالية حيث ترتكز خطة البنك بشكل أساسي على تعزيز الشمول المالي من خلال جذب شريحة الشباب، ودعم المرأة  وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يسعى البنك للتوسع في الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تعمل على توفير وقت وراحة العميل.

ويذكر أن البنك أفتتح مؤخرا فرعين جديدين ليصبح عدد الفروع 43 فرعا، ضمن الخطة التوسعية التي يستهدفها البنك للانتشار على مستوى مدن ومناطق الجمهورية.

وتعزز الفروع الجديدة استراتيجية البنك للنفاذ لأكبر شريحة من العملاء الجدد، ضمن تعليمات البنك المركزي لدعم مبادرة الشمول المالي، وتعزيز ثقة المواطنين في الخدمات التي يقدمها الجهاز المصرفي، ومن ثم تنفيذ خطة الدولة للتنمية المستدامة وفقا لاستراتيجية مصر 2030 من خلال اعتبار المواطن أنه قوام تلك الخطط التنموية.

وكان حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، قد أكد الشهر الماضي أن البنك مهتم بتفعيل الخدمات الرقمية، إذ يعكف على تفعيل الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة للتيسير على عملائه من خلال تقديم خدمات مصرفية عبر بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية المتطورة والمحفظة الإلكترونية والإنترنت البنكي والموقع الإلكتروني، وأيضا من خلال مركز الخدمة الهاتفية، معتبرا أن تلك الخدمات الجديدة تلقى قبولا من جانب شريحة كبيرة من العملاء خصوصا الشباب .

إرسل لصديق

ads
ads
ماهو الوعاء الإدخاري الذي تفضله لإستثمار أموالك داخل البنك؟

ماهو الوعاء الإدخاري الذي تفضله لإستثمار أموالك داخل البنك؟
ads
Top