بنوك مصر

ads
08
ديسمبر
11:04 ص
اخر الأخبار
وزير المالية: أزمة كورونا عكست الارتباط الوثيق بين الاعتبارات الصحية والاقتصادية استقرار أسعار الذهب في الصاغة.. وعيار 21 عند 783 جنيها أسعار الذهب ترتفع مدعومة بتراجع الدولار وعائدات السندات الأمريكية وزيرة التجارة والصناعة ونظيرها البحريني يبحثان عددا من ملفات التعاون المشترك «المشاط» تبحث مع وزير التخطيط العراقي موضوعات اللجنة المصرية العراقية المشتركة بنك قناة السويس يشارك في الملتقى التوظيفي للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا استقرار سعر الدولار بداية تعاملات الأربعاء في 24 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» اتحاد البنوك يفتتح «عيشة وهوية» الميداني لخدمة أهالي حلوان بنك مصر يوقع عقد بيع فندق رويال جراند شرم بشرم الشيخ لشركة العرجاني ومجموعة كامل أبو علي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لبيع حصة 85.5% من «سوديك» لتحالف الدار العقارية وأبو ظبي التنموية القابضة بقيمة 388 مليون دولار

بالصور| المصرف المتحد يطلق حملة 100 مليون صحة بفروعه الـ53

الثلاثاء 29/يناير/2019 - 04:00 م
حملة المصرف المتحد
حملة المصرف المتحد

أطلق المصرف المتحد، الأسبوع الماضي، حملة 100 مليون صحة، تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي؛ للكشف عن الأمراض غير السارية، بجميع فروعه وإداراته الـ53، والمنتشرة بجميع محافظات الجمهورية. 

وتم خلال الحملة الكشف على فريق عمل المصرف المتحد، وأُسرهم، والخدمات المعاونة وجميع الشركات التابعة للمصرف، وأيضا العملاء بعدد من الفروع والإدارات بمحافظة القاهرة. 

استغرقت الحملة 5 أيام، وتم الكشف على أكثر من 900 شخص، من خلال فرق عمل منظمة ومدربة تم تكوينها خصيصا بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان والإدارة الطبية بالمصرف المتحد، وإدارة "ايثار" للتنمية المستدامة.

ومن المقرر أن تُستكمل عملية الكشف على باقي فريق عمل المصرف في باقي محافظات الجمهورية، وفقا للجدول الزمني المدد مع وزارة الصحة والسكان.

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن الاهتمام بالعنصر البشري وصحته يأتي على رأس أولويات المصرف، من خلال تغطية صحية ووقائية شاملة ومنتظمة، فقد قام المصرف المتحد بحملة شاملة للكشف عن فيروس "سي" العام الماضي، وأعلن في مارس 2018 المصرف المتحد أول مؤسسة مالية خالية من فيروس "سي" بمصر.

كما قام بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" برعاية عملية الكشف عن فيروس "سي" والعلاج لطلبة جامعة أسيوط العام الماضي، وذلك في إطار الاهتمام بشباب مصر، وصحتهم، ولياقتهم لقيادة مصر، وتحقيق التنمية الشاملة وفقا لرؤية 2030.




إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top