بنوك مصر

ads
25
يونيو
03:38 ص

«مصر».. يعلن عن حاجته لمسؤولي خدمات مصرفية في القاهرة

بنوك مصر
الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 11:04 ص
بنك مصر
بنك مصر
أعلن بنك مصر عبر موقعه الإلكتروني عن حاجته لموظفين جدد، وذلك في إطار خطة البنك التوسعية، وسعيه لزيادة قدرة البنك التنافسية على اجتذاب عملاء جدد، من خلال تطوير كوادره البشرية، وزيادة عدد موظفيه.

وتمثلت الوظائف التي أعلن عنها البنك في مسؤولي خدمات مصرفية (تلر- مسؤول خدمة عملاء - أخصائي تمويل - مسئول مبيات) للعمل بفروع البنك في محافظة القاهرة.

وعن شروط التقدم للوظيفة فقد تنوعت بين أن يكون المتقدم للوظيفة من خريجي إحدى الجامعات، أو أكاديمية السادات، أو الأكاديمية، أو المعهد الكندي العالي، بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة، إدارة أعمال، اقتصاد، إحصاء، بنوك، تجارة خارجية، علاقات دولية، تجارة دولية، تسويق، تجارة وإدارة المهمات، تمويل واستثمار، التأمين، العلوم الإكتوارية، العلوم السياسية، الموارد البشرية، أسواق ومنشئات مالية تسويق، بتقدير عام جيد على الأقل.

كما يجب أن يكون المتقدم من دفعات 2014 حتى 2018، شرطاً أن لا يزيد عمر المتقدم وقت الإعلان عن 30 عامًا، ويجيد المُتقدم مهارات التواصل الفعال وحزمة البرامج المكتبية "MS office"، كما يشترط ألا يسبق خوض اختبارات مسبقة ببنك مصر، كما يشترط على المتقدم للوظيفة أن يكون مقيما إقامة دائمة بالمحافظة القتي يرغب العمل بها من واقع بطاقة الرقم القومي. 

يتم التقديم للوظيفة إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، مع العلم أن التقديم متاح اليوم فقط. 

للمزيد من التفاصيل والتقدم للوظيفة، طالع الرابط التالي:

إرسل لصديق

ads
ads
ما هي أهم خدمة بنكية تتمنى تحسينها؟

ما هي أهم خدمة بنكية تتمنى تحسينها؟
ads
Top