بنوك مصر

ads
19
ديسمبر
07:29 ص

«الأهلي المصري» يطلق المرحلة الأولى من مشاركته في مبادرة «100 مليون صحة»

بنوك مصر
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 04:53 م
بنوك مصر
أطلق البنك الأهلي المصري المرحلة الأولى من مشاركته في مبادرة 100 مليون صحة، لكل من العاملين بالبنك وأسره.

وكشف هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن الحملة تأتي تدعيمًا للمبادرة التي أطلقتها الدولة تحت شعار "100 مليون صحة"، والتي تستهدف الكشف المبكر عن فيروس C قبل ظهور تداعياته على صحة العاملين وعلاج المصابين به، والكشف عن الأمراض غير السارية من أجل القضاء عليها.

أوضح "عكاشة" أن المرحلة الأولى بدأت بالكشف على العاملين وأسرهم، إضافة إلى العاملين المتقاعدين أيضًا والخدمات المعاونة، والتي تم خلالها إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لعدد 3500 فرد في فترة زمنية لا تتجاوز 10 أيام من خلال فرق عمل منظمة ومدربة تم تكوينها خصيصًا للمشاركة في تلك الحملة بالتنسيق بين وزارة الصحة والسكان وشركة الأهلي للخدمات الطبية.

وأضاف أن هذا يؤكد حرص البنك الأهلي على أن يُولي اهتمامًا كبيرًا بالعنصر البشري باعتباره الركيزة الأساسية لنجاح البنك، مضيفًا أن تلك المرحلة ستغطي العاملين وأسرهم بمحافظتي القاهرة والإسكندرية من خلال توافر فرق عمل الحملة من شركة الأهلي للخدمات الطبية بالمقار المختلفة للبنك؛ لإجراء التحاليل اللازمة مع تحمل البنك الأهلي لكافة المصروفات، وبدون تحمل العاملين أو أسرهم أي مصاريف.

وسيتم على الفور اتخاذ الإجراءات العلاجية لمن تظهر التحاليل إصابتهم بالفيروس تحت مظلة العلاج الطبي للعاملين بالبنك الأهلي المصري، على أن تغطي باقي مراحل المبادرة العاملين بمختلف محافظات الجمهورية ضمن خطة زمنية تتوافق مع خطة الدولة.

وأكد "عكاشة" أن مشاركة البنك الأهلي في تلك المبادرة القومية تأتي ضمن دعمه المستمر لتحقيق رؤية مصر 2030 في كافة محاورها، والتي تتضمن الاهتمام بتمتع كافة المواطنين بحياة صحية سليمة آمنة من خلال تغطية صحية ووقائية شاملة.

إرسل لصديق

ads
ads
ما هو العامل الأكثر جذبا للتعامل مع بنك ما؟

ما هو العامل الأكثر جذبا للتعامل مع بنك ما؟
ads
Top