بنوك مصر

ads
19
مارس
10:57 م

«الإمارات دبي» يطلق مبادرة للاكتشاف المبكر لسرطان الثدي

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 03:09 م
مبادرة للاكتشاف المبكر
مبادرة للاكتشاف المبكر لسرطان الثدي

أطلقت إدارة بنك الإمارات دبي الوطني - مصر ، مبادرة بالتعاون مع مؤسسة بهية للعاملات بمختلف فروع البنك للتوعية بمخاطر سرطان الثدي وطرق الوقاية وتقليل مخاطر الإصابة به، من خلال التعرف على الأعراض وطرق الوقاية والعلاج.

وخلال فعاليات الحملة حصلت العاملات في البنك على كافة المعلومات الخاصة بالاكتشاف المبكر لمرض سرطان الثدي والأعراض وطرق العلاج والوقاية، فضلا عن التواصل المباشر مع كافة الأطباء المتخصصين التابعين لمؤسسة بهية.

وتأتي الحملة في إطار المسئولية الاجتماعية للبنك والتي تتركز استراتيجيتها على تمكين المرأة وتوفير فرص عمل للشباب وذوي الاحتياجات الخاصة.

وتعد المبادرة التي أطلقها البنك للعاملات به استكمالا لحملة "ذراعي خط احمر" التي كان قد أطلقها يوم 20 أكتوبر الماضي بفندق نايل ريتز كارلتون بالتعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر للمرض والتوعية بأعراضه ومخاطره وطرق العلاج.

وشهدت هذه الفعالية التي شارك فيها عددا من السيدات اللاتي تعرضن للإصابة بالمرض وحصلن على العلاج المناسب وحضورعدد كبير من نجمات الوسط الفني ومقدمات برامج وملكات جمال ، عددا من المعلومات الهامة حول أهمية مشاركة المرأة في المجتمع وتنمية الاقتصاد القومي ، فضلا عن سبل تطوير حياتهم للأفضل.


إرسل لصديق

ads
ads
ما هي الوسيلة التى تفضلها لاستثمار أموالك في القطاع المصرفي؟

ما هي الوسيلة التى تفضلها لاستثمار أموالك في القطاع المصرفي؟
ads
Top