بنوك مصر

ads
24
أغسطس
04:24 ص

«عادل»: الإنتخابات الرئاسية .. ومشاركة المصرفيين

الخميس 22/مارس/2018 - 10:25 م
بنوك مصر
تشهد جهورية مصر العربية خلال الفترة من الأثنين الموافق 26 وحتى الأربعاء الموافق 28 مارس الجاري، الإنتخابات الرئاسية، وتندرج تلك الأيام تحت مظلة أيام العمل الرسمية.


ومن المتعارف عليه .. أن أغلب فروع البنوك العاملة بالسوق المصري، تُنهي عملها رسميا مع الجمهور في تمام الساعه الخامسة مساءا، بينما تنهي العمل فعليا بعد ما يقرب من ساعة أو أثنين لإتمام الإجراءات الختامية ليوم العمل، هذا بالإضافة إلى الوقت الضائع الذي يتطلبه الموظف للعودة إلى المنزل، فكيف سيتثنى للمصرفين التمكن من الإدلاء بأصواتهم، خاصة أن اللجان الإنتخابية للتصويت ستنهي عملها في تمام الساعة التاسعة مساءا.


لذلك .. أتمنى أن يصدر البنك المركزي المصري قرار بخفض ساعات العمل، ولو لمدة يوم واحد حتى نتمكن من الإدلاء بأصواتنا .. ويُفضل أن يكون القرار عاما ليشمل جميع البنوك العاملة سواء مراكز رئيسية أو فروع، حيث أن بدون تلك التيسيرات لن يتمكن المصرفيون من المساهمة في الإنتخابات الرئاسية.


وفي السياق ذاته .. أود أن أؤكد على أن مشاركة المصرفي في الإنتخابات، لا تعد فقط أحد حقوقه، وأنما أيضا أحد واجباته نحو الوطن الذي يقطن به.

وليس من المهم إختيار مرشح بعينه .. بقدر أن ما يهم هو عملية المشاركة في الإنتخابات ..  فمن لم يكن له خير ببلاده .. لن يكن له خير بأحد !

إرسل لصديق

ads
ads
ماهي توقعاتك بشأن قرار سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية الخميس المقبل؟

ماهي توقعاتك بشأن قرار سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية الخميس المقبل؟
ads
Top