بنوك مصر

ads
24
أبريل
12:10 م

عمومية «التعمير والإسكان» ترجئ النظر في توزيعات المساهمين

عبدالله فهيم
الثلاثاء 20/مارس/2018 - 03:03 م
بنك التعمير والاسكان
بنك التعمير والاسكان
قررت الجمعية العامة العادية لبنك التعمير والإسكان عدم الموافقة على توزيعات المساهمين وإرجاء النظر في توزيعات المساهمين لحين إعادة العرض على البنك المركزي.

وأوضح البنك في بيان  للبورصة اليوم، أنه سيتم دعوة الجمعية مرى أخرى لاعتماد توزيعات المساهمين وفقاً لما ينتهي إليه مجلس إدارة البنك والبنك المركزي.

وأقرت الجمعية العامة القوائم المالية عن العام المنتهي في ديسمبر 2017 وتقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات وكذا القوائم المالية عن العام الماضي.

كما أعتمدت العمومية اقتراح مجلس الادراة بشأن قواعد صرف ارباح العاملين فى البنك، وإخلاء طرف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ونائبه واعضاء مجلس الادارة عن نفس الفترة المذكورة.

وأقرت الجمعية التغيرات التى طرات على تشكيل مجلس الادارة تطبيقا لاحكام المادة 21 من القانون الاساسى للبنك منذ تاريخ انعقاد الجمعية العامة العادية السابقة بتاريخ 30/3/2017، وتم تجديد تعيين السادة مراقبى حسابات البنك واقرار الاتعاب لكل منهم عن السنة المالية المنتهية فى ديسمبر الماضي.

كما تم تحديد بدلات الحضور ومصاريف الانتقال للسادة اعضاء مجلس الادارة عن عام 2018، والترخيص لمجلس الادارة فى تقديم التبرعات التى تزيد عن 1000 جنيه كل عام، واعتماد مذكرة بشان عقود المعاوضة التى تم توقيعها خلال الفترة من 1 يناير 2017 حتى نهاية ديسمبر الماضي مع الشركات التى يساهم البنك بنسبة فى راسمالها والتى تساهم فى راس مال البنك.

إرسل لصديق

ads
ads
عند طلبك الحصول على قرض.. فما تطلعاتك؟!

عند طلبك الحصول على قرض.. فما تطلعاتك؟!
ads
Top