بنوك مصر

ads
22
سبتمبر
06:50 ص

«الإمارات دبي- مصر» يحصد 5 جوائز خلال 2017

مارلين جرجس
الثلاثاء 13/مارس/2018 - 12:58 م
بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي الوطني مصر
يعد بنك الإمارات دبي الوطني- مصر شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، التي تمثل المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الامارات العربية المتحدة، يرجع دخوله للسوق المصري إلى يونيه 2013 من خلال عملية إستحواذ على بنك "بي إن بي باريبا"- مصر.

ويضم بنك الإمارات دبي الوطني حاليًا 1928 موظفًا ويعمل من خلال 66 فرعًا، مع تغطية جغرافية واسعة في مصر بما في ذلك المناطق والمدن الرئيسية مثل القاهرة الكبرى والجيزة والإسكندرية والساحل الشمالي والدلتا وجنوب مصر وسيناء والبحر الأحمر. وبالإضافة للإمارات ومصر، وتمتلك المجموعة أيضا فروعاً في المملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة ومكاتب تمثيلية في الهند والصين وإندونيسيا.

وحصل بنك الإمارات دبى الوطني-مصر على مجموعة من الجوائز خلال 2017، شملت جائزتين عن عام 2016 من “EMEA Finance “لتمويل المشاريع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لأفضل صفقة بنية تحتية للاتصالات والنقل في أفريقيا. حيث تم اختيار قرض مصرف الإمارات دبي الوطني في مصر، البالغ قيمته 6 مليارات جنيه، لتمويل رخصة اتصالات مصر للـ 4G التي تمثل ثورة فى قطاع الاتصالات المصري بما تحدثه من طفرة فى سرعة الإنترنت، وأداء شبكات المحمول فى جميع أنحاء مصر.

وبالنسبة لجائزة البنية التحتية للنقل، فاز القرض متوسط الأجل بقيمة 10 ملايين دولار أمريكى، والمُقدم من بنك الإمارات دبى الوطنى فى مصر لمشروع توسعة المطار الثاني، حيث لعب البنك دورالمرتب الرئيسي للصفقة، التى ينفذها المطور التركي ليماك إنزات، وتم التعاقد عليها فى يناير 2016.

وحصد البنك أيضًا ثلاث من الجوائز الكبري الممنوحة من جانب مؤسسة "ذا بانكر افريقيا" والمختصة بالقطاعات المصرفية المتميزة على مستوى القارة الإفريقية، كأفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورًا وإبداعًا، إضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الأنترنت البنكي والخاصة بكافة المعاملات البنكية لعملائه عبر شبكة الإنترنت.

إرسل لصديق

ads
ads
ماهي الوسيلة التي تفضلها لإتمام معاملاتك البنكية؟

ماهي الوسيلة التي تفضلها لإتمام معاملاتك البنكية؟
ads
Top