بنوك مصر

ads
22
سبتمبر
08:05 ص

«الإمارات دبي».. يشارك في «معرض الإمارات للوظائف» غدا

مارلين جرجس
الإثنين 12/مارس/2018 - 02:32 م
بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي الوطني
كشف بنك الإمارات دبي الوطني، عن مشاركته في معرض الإمارات للوظائف 2018، المزمع عقده خلال الفترة من 13 - 15 مارس بمركز دبي التجاري العالمي.

 وتأتي مشاركة البنك بهدف المساهمة في بناء الكوادر البشرية المؤهلة وتنمية المهارات القيادية لدى العاملين في القطاع المصرفي، واستقطاب المواطنين المؤهلين لشغل المناصب القيادية والإدارية في مختلف أقسام البنك وعملياته، وتماشياً مع الاستراتيجية التي تنتهجها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في أنحاء الدولة، وتعزيز مستوى التوطين في القطاع المصرفي.

ويعتزم البنك، خلال المعرض، منح الفرص الوظيفية الفورية للمرشحين الذين تقدموا بطلبات للانضمام إلى "برنامج التعليم المتسارع" (PAL) لتطوير المهارات والمخصص لتدريب خريجي الجامعات، الذي يوفر تدريباً مكثفاً يغطي الأنظمة المصرفية المتطورة، ومهارات التقديم والتفويض الإداري، ونظريات التحفيز، والتوجيه والإرشاد وغيرها. كما يتضمن تدريبات على سير العمل تمكن المتدربين من اكتساب الخبرات المصرفية والمعرفية اللازمة لشغل أدوار متنوعة مثل مدير مساعد أو مسؤول ضمن البنك.

وقال حسام السيد، المسؤول الرئيسي للموارد البشرية للمجموعة بالبنك، تعليقا على مشاركة البنك في معرض الإمارات للوظائف،: " كمؤسسة مصرفية كبرى نشأت ونمت في دولة الإمارات العربية المتحدة وتبوأت مكانة رائدة في القطاع المصرفي فيها، نؤكد إلتزامنا الدائم بدعم جهود التوطين التي تبذلها الدولة عبر رعاية المهارات الوطنية في البنك وبناء الجيل الجديد من قادة المستقبل للاقتصاد الوطني."

وتابع قائلا: "انطلاقاً من إيماننا الراسخ بقدرات كوادرنا البشرية الوطنية، تسعدنا المشاركة في معارض التوظيف المتميزة مثل 'معرض الإمارات للوظائف'، ونتطلع للالتقاء بالمرشحين الجدد في جناحنا بالمعرض".

وسيدعو البنك المتقدمين للانضمام إلى مجموعة متنوعة من مبادرات التدريب والتوجيه في إطار برنامج "المشعل" الذي يستهدف خريجي الثانوية العامة. وفضلاً عن البرامج التدريبية، يقدم البنك عدداً من الفرص الوظيفية الهامة للمتقدمين الذين يمتلكون خبرة واسعة في القطاع المصرفي. ويوفر المعرض مجموعة من الفرص التدريبية والوظيفية المميزة للطلاب الإماراتيين الطموحين والخريجين الجدد والشباب المتمرسين في عدد من أبرز المؤسسات الخاصة والعامة على مستوى المنطقة.

إرسل لصديق

ads
ads
ماهي الوسيلة التي تفضلها لإتمام معاملاتك البنكية؟

ماهي الوسيلة التي تفضلها لإتمام معاملاتك البنكية؟
ads
Top